logo
القائمة

أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا انه لشرف لي أن أخدم كعميد لهذا الصرح العلمي من كلية، أعضاء هيئة التدريس، العاملين، طلبة وخريجين الذين ينسجون معاً خيوط هذه العائلة الصيدلية باسم العاملين والطلبة بكلية الصيدلة جامعة عين شمس أرحب بزائري الموقع والصفحة الرئيسية رؤيتنا هي أن نكون معروفين بالجودة والاحترافية والتميز المهني لخريجينا من خلال تركيز قيم التعليم والتعلم والمعرفة و خدمة المجتمع على مستوى الوطن.

التزامنا ظهر جلياً في تعزيز الريادة وتقديم المعرفة وتحقيق العدل والعمل على التغير المستمر.

 لقد حازت كليتنا على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد في أكتوبر 2011 نتيجة للجهود المبذولة لتحقيق معايير جودة عالية في التعليم الصيدلي والبحث العلمي.

 وتركز الكلية على توفير خبرات التعلم المتميز لطلابها في الفرص البحثية و الخبرة الصيدلية.

وهكذا، فإن خدمة الآخرين ومراقبة الله في جميع الأمور ملازمة لبرامج كلية الصيدلة.

 أن كليتنا تقدم برامج إبداعية ذات شهرة عالمية محترفة تؤدي إلى تعليم صيدلي محترف.

ستجد مجموعة مذهلة من أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة و برامج للخريجين ذات تأثير هائل.

تقبل الكلية سنويا التحاق المئات من الطلبة والخريجين.

لقد كانت كليتنا هي الأولى على مستوى الجمهورية في تقديم دبلومه الصيدلة الإكلينيكية و برنامج تصميم الدواء بنظام الساعات المعتمدة وأخيراً و ليس آخرا ماجيستر إدارة الأعمال في الإدارة الصيدلية التطبيقية.

 و اذ نحن نتطلع إلى أن نصبح جزءاً من مستقبلك المهني عندما تنظر في اختياراتك للمؤسسات الأكاديمية نريدك إن تتذكر إننا نقدم قيمة كبيرة في التعليم المهني والتطور الأكاديمي والإكلينيكي.

 ونحن فخورين للغاية من التأثير الإيجابي الذي يؤديه خريجونا في صحة المواطنين ونحن ندعوك للانضمام إلينا للمساهمة في هذا التقليد.

 كن متأكدا من التمتع والاستفادة الكاملة من الفرص العديدة المتاحة عندما تختار طريقك الذي ستنظر إليه بعد مرور السنين على أنها أحسن السنين التي مرت عليك.

 ونحن على ثقة من أن كل عضو من مجتمعنا سيساهم بدنياً و عاطفياً و اجتماعياً من خلال وفي الحرم الجامعي. وذلك لأني اعتقد انه بعد ثورة 25 يناير عليك أن تقول ماذا سأعطي لبلدي و ليس ماذا أعطتني البلاد

أ.د./عبد الناصر بدوى سنجاب